Wednesday, December 2, 2009

!الفضيحة

صديقتي أنس في تونس تريد أن اكتب كل أسراري في هنا لانها تحب الفضيحة. هي تريد أن حياتي يكون كما برنامج تلفزيوني. لذلك اكتب السر الأول --منذ يومين باست فتاه. الفتاه كانت مجنونة. عرفت أنها مجنونة لانها قالت أن قد قرأت كل كلمات أنا قد كتبتها على الانترنت في كل "بلغ" وفي فيسبوك و"ميسبس" منذ ٦ سنوات وهي عرفت كل شيء عني. في الإنجليزية نقول الكلمة "ستالكر" (مطارد بالعربية -- مهلا تعلمت كلمة جديدة!) عندما نريد أن نتكلم عن الناس مثل تلك البنت. هي كانت مطاردة وباستها لانها قالت أن قبلة تساعدها أن تنسى لي. والآن اتمنى أن سيكون هناك لا مشاكل ولكن ربما سيكون كثر مشاكل. ولكن إذا كان هناك مشاكل ساكتب عنها هنا لصديقتي أنس التي تحب الفضيحة في حياة الأمريكيون.

ها ها -- لكن في الحقيقة حياتي عادةً ممل جدددداً. عندما كنت في المدرسة الثانوية كنت موسيقار وكان عندي كثر أصدقاء مهتمين بالفن وأشياء كما ذلك. كنت أمارس العزف على الساكسفون لساعات كل يوم و كلمت مع اصدقائي عن الموسيقى و الحياة و الحب و كل تلك الأشياء. أردت أن أكون مشهور مثل جون كولترين أو كني جي ولكن بعد الدخول إلى كلية الموسيقى في جامعة شمال تكساس كنت حزين و قررت أن لم أريد أن أكون موسيقي. أحبت وما زلت أحب الموسيقى أكثر من أي شيء آخر في حياتي ولكن ليس له مستقبل. أريد أسرة في المستقبل إن شاء الله و الموسيقيون أبداً عندهم الفلوس. لذلك لقد غيرت كثيراً. درست دائماً وعلمت مع جريدة الجامعة وزرت إلى تونس. كنت مشغول كل الوقت وأصبحت أكثر واقعي وتخرجت من الجامعة في ثلاث سنوات فقط. في نفس الوقت بدأت أن أريد أن أعيش أفضل حياة. خرجت من مدينة طفولتي كولد خجول قليلاً وعادت كرجل لمن أريد أن أتكلم مع كل شخص.

ولكن كل اصدقائي في مدينة آل باسو هم نفس من قبل. أحبهم ولكن يحب أن يشكو كل الوقت! انهم خائفون من كل شيء وهم تعيس دائماً ويحبون أن يكونوا غير مسرور. على سبيل مثال أحد من اصدقائي هو مهاجر من سنغابورة ويدرس الفن في الجامعة. يحب كثر بنات ولكن أبداً يتكلم معهما ببسب الخجل. فماذا يفعل صديقي؟ يشكو أن ليس له حبيبة! إذا أنا كنت مثل صديقي عندما كنت في المدرسة الثانوية فأنا آسف جداً لأمي.

وأنا؟ هل لي صاحبة؟ من المعقدة و لكن الاجابة هي لا. أنا وحيد وسعيد. الحمدلله

3 comments:

  1. inna hedhihi al 9issa mudh'hika jeddan Hakim!! Hedhihi al fatat majnounaton fe3lan! aw la3alaha e7da al mu3jabet bika ;)la takon 9assyan ma3aha 3ala ayati 7al :D amma bennesbati li asdi9a2ika fi el paso fa2ennaka ma7dhudh le2annahom layafhamuna al 3arabya :p lakennani musta3iddaton li2outarjima lahom idha ma dafa3u lya athamana al munesseb :p

    ReplyDelete
  2. LOL ya ons enti mithl malikat al Mafia. itha tarjamat hadha al blog rabma la aktub 3n alfadee7a (wa thalik yakoun 7azeen -- a3rif aniki tu7ibeen alfadee7a :-D)

    ReplyDelete
  3. 7assanan idhan! lan outarjima lahom :p wassel al kitabata Hakim!

    ReplyDelete