Monday, December 7, 2009

ما خبر أبيض

عندي خبر جيد ايها أصدقاء!

حصلت على الدخول إلى كلية الحقوق في جامعة بيلور و أيضاً منحة تدفع عن كل شيء. الحمدلله! التعليم القانوني في الولايات المتحدة هو غالي جداً. البرنامج لأصبح محامٍ يستمر ثلاث سنوات ويكلف من ٨٠،٠٠٠$ إلى ٢٥٠٬٠٠٠$ جمعاً. بفضل المنحة سيمكنني أن أعيش حرياً ونام براحة. أنا أسعد صبي في أمريكا الآن. أفضل شيء هو الحقيقة أن ١٨ كلية أخرى تقرأ تطبيقاتي وما قد قررت إذا أردتني. ربما يمكنني التفاوض معهم ها ها ها.

أفعل عمل التطوعي مع مجموعة تساعد مهجرون ولاجؤون بدخول إلى أمريكا. أنا متدرب قانوني واكتب ثائق قانونية نرسلها لمحاكم الهجرة هنا في آل باسو. أنا مهتم بالقانون وخاصةً قانون الهجرة. أجدادي من عائلة أمي كانوا من المكسيك. طبعاً عندنا قانون تقول من يمكنهم أن يدخلون إلى أمريكا ومن لا يفعلوا ذلك ولكن في رأي لا أحد هو "غير قانوني". كلنا ناس وأعتقد في العدل لكل شخص ولذلك أريد أن أكون محامٍ في المستقبل إن شاء الله.

و إن شاء الله احصل على الدخل لكليات أخرى. أريد أن ادرس في كلية الحقوق في غرب أمريكا قريبة من البحر مثل كاليفورنيا وإذا هي كانت الحيار الواحد لا أكون حزين. قد كنت المبارك وهذا كان هدية الله. الله أكبر والحمدلله!

No comments:

Post a Comment